280 50

الموازين الالكترونية ومعدات الوزن التقليدية

:2020-08-10 05:23:55

يجب أن نعرف الكثير عن ما يسمى بمعدات الوزن التقليدية. على سبيل المثال ، مقياس الخطاف المستخدم في مناطقنا الريفية ، عمود وزن واحد بوزن واحد ، يستخدم أساسًا مبدأ الرافعة المالية وتوازن القوة لقياس الوزن. يستخدم هذا المبدأ في معدات الوزن التقليدية. يستخدم على نطاق واسع في الوسط ، مثل المقاييس ، التي تستخدم أوزانًا متزايدة أو متناقصة لاختبار وزن الأشياء. مع تقدم العصر ، تظهر معدات الوزن التقليدية تدريجياً حدودها وعيوبها بسبب احتياجات الحياة الاقتصادية. يجب وزن الأشياء الكبيرة والكبيرة جدًا ، وهو ما يعد إهدارًا للقوى العاملة ، كما أن الوزن معقد للغاية. مثل بعض الأجسام الصغيرة ، لا يمكن لأدوات الوزن التقليدية القياس على الإطلاق ، ودقتها منخفضة للغاية.

الميزان الإلكتروني هو نوع من أدوات الوزن ذات الدقة العالية ونطاق القياس الواسع الذي تم تطويره لتلبية احتياجات التنمية الاقتصادية والاجتماعية. تنقسم المكونات الرئيسية للميزان الإلكتروني إلى ثلاثة أجزاء ، أحدهما هو جسم الميزان ، والآخر هو المستشعر ، والثالث هو الشاشة. مبدأ العمل الأساسي هو أن الكائن يمر عبر جسم الميزان لجعل جسم المقياس يولد ضغطًا ، وينتقل هذا الضغط إلى المستشعر.سيتم تشويه الحزمة الحساسة الموجودة على المستشعر تحت الضغط. يتم تحويل الإشارة الناتجة عن هذا التشوه في المستشعر إلى بيانات يمكن التعرف عليها. ثم يتم نقل البيانات إلى وحدة المعالجة المركزية (وحدة المعالجة المركزية) للحساب ، وتنقل وحدة المعالجة المركزية نتيجة الحساب إلى الشاشة. يمكن تلخيص العملية برمتها في جملة واحدة ، وهي تحويل القوة إلى إشارات كهربائية يمكن تحديدها ، ثم حساب الإشارات الكهربائية إلى أرقام وحدة الوزن.

لا تستخدم الموازين الإلكترونية للوزن فحسب ، بل يمكن تقسيمها إلى موازين تسعير ، ومقاييس عد ، ومقاييس وزن وفقًا لنطاق التطبيق.


ساعات العمل

مفتوحة 24 ساعة

اتصل بي

حقوق النشر: Yongkang Yongzhou Weighing Apparatus Co.، Ltd.