280 50

طريقة الاستخدام الصحيحة والاحتياطات للميزان الإلكتروني

:2020-08-10 17:16:00

الاستخدام الصحيح للموازين الإلكترونية:


1 يرجى وضع الميزان الإلكتروني على مكتب أو أرضية ثابتة ومستوية ، ولا تضعه على مكتب أو حامل غير مستقر.


2 يقع مفتاح الطاقة في أسفل يمين الميزان الإلكتروني. عند تشغيل الطاقة ، لا تضع أي أشياء على كفة الميزان ، وقم بتسخين الماكينة لأكثر من دقيقتين قبل الاستخدام (كلما زاد وقت التسخين ، زادت الدقة). إذا لم يكن الوزن صفراً بعد بدء التشغيل ، فانتظر قليلاً أو أعد ضبطه إلى الصفر بعد إعادة التشغيل.


3 "الإعداد الصفري" على المقياس الإلكتروني يعني أنه بعد وزن عنصر ما ، في المرة التالية التي يطلق عليها عنصرًا مختلفًا ، سيتم صفر ، وسيعيد المقياس الإلكتروني قياسه وسعره.


4Tare [الفارغة] هي الوظيفة الأساسية للموازين الإلكترونية ، ويتمثل استخدامها الدقيق في وضع حاويات الوزن على منصة الوزن ، مثل الأحواض الصغيرة والعناصر الإضافية الأخرى ، ووضع حاويات الوزن الإضافية على منصة الوزن. على الميزان ، ثم اضغط على الزر "فارغ" ، يتم استبدال قيمة الوزن بصفر الميزان الإلكتروني ، ويتم عرض وزن العنصر الذي تم وضعه لاحقًا كقيمة الوزن الصافي.


5 الميزان الإلكتروني مقياس كيلوجرام ، 1 كيلوجرام = 1000 جرام = 1 كيلوجرام = 2 كيلوجرام. 50 جم = 1 تيل.




احتياطات استخدام الموازين الإلكترونية:


1 يمنع منعا باتا هطول الأمطار أو الشطف بالماء. إذا تعرضت للمياه عن طريق الخطأ ، امسحها بقطعة قماش جافة. عندما لا تعمل الآلة بشكل صحيح ، يجب إصلاحها في أسرع وقت ممكن


2 يمنع منعا باتا الضرب والتأثير والضغط


3 لا تضع في درجة حرارة عالية وبيئة رطبة (باستثناء مقياس خاص مضاد للتآكل مقاوم للماء)


4 إذا لم يتم استخدام الميزان الإلكتروني لفترة طويلة ، امسح الجهاز نظيفًا ، وضعه في مجفف ولفه في كيس بلاستيكي ، واستخدم بطارية جافة. وإلا فإن البطارية سوف تصدأ مما يؤدي إلى تآكل الميزان الإلكتروني




حلول للمشاكل الشائعة للموازين الإلكترونية:


1. يظهر "الرجاء تحميل التقرير إلى ..." الحل: أدخل الخلفية ← حدد "الإعدادات" ← حدد "إعدادات معلمات النظام" ← حدد "تعيين كقائمة بذاتها" ← حدد "نعم"


2. اطبع جزءًا من الإيصال في كل مرة يتم فيها وزن عنصر. الحل: أدخل الخلفية ← حدد "إعدادات" ← حدد "إعدادات معلمات النظام" ← حدد "طباعة مسبقًا" ← حدد "لا"


3. لا يمكن فتح درج النقود بالضغط على مفتاح [Open Box]. الحل: أدخل الخلفية ← اختر "الإعدادات" ← اختر "إعدادات معلمات النظام" ← اختر "فتح الدرج لغير المعاملات"


4. يظهر حل "تجاوز مبلغ واحد للحدود": تحقق مما إذا كان العنصر موضوعًا على المقياس ، وإذا كان كذلك ، فتحقق مما إذا كان مفتاح [العودة إلى الصفر] قد تم الضغط عليه عن طريق الخطأ ويصبح الوزن صفراً. حرك العنصر خارج المقياس ، واضغط على [مفتاح المسح] مرتين ، ثم اضغط على مفتاح [صفر]

ساعات العمل

مفتوحة 24 ساعة

اتصل بي

حقوق النشر: Yongkang Yongzhou Weighing Apparatus Co.، Ltd.